2012-04-21

البحرين | أنا واحد - مشاري العفاسي


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhTkSAFfnwJSD-5mSy7mQDv6IKDINKd8OwUTM6iWsvxtGqI52udTPI5r3Lqus2bFY6iLSZenEKSDzBkuQbey-bxNxv1uISgesGlvsz8zGK7A0ciJFALQibFyY5dvTMR3XztdoZRK8kB4JI/s1600/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D9%86+%D8%A3%D9%86%D8%A7+%D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%AF.jpg

البحرين | أنا واحد

كلمات الشاعر : عبداللطيف آل الشيخ
أداء وألحان : مشاري العفاسي
توزيع : حمد المانع
الهندسة الصوتية : مشاري ، كريم شريف


الكلمـــــــــــــــــــــــــات

أنا و ان قلت : (أنا واحد ) .. أنا واحد ماكون اثنين /
مَلِكْ واحد .. شَعَبْ واحد .. و قلبٍ طاهرٍ واحد

أنا( الما قبل ) ياالتاريخ .. و انا( الما بعد ) .. أنا البحرين /
تبحّر في ثرى دِلمون .. و خلّك للفخر شاهد

جمعني المجد من اطرافي .. أنا للمجد دنيا و دين /
كتبني الدين بيدينه .. و صرت الراكع الساجد

أنا كلمة شرف تلغي من اذهان الغبا التخمين /
أنا بشعبي أكون .. و مايكون الطامع الجاحد

بنينا العدل والشورى .. و سمعنا الراي و الرايين /
بنينا مملكه بالحق و مات بغيضه الحاسد

على مر الزمن أرضي عزيزه بوحدة الكفّين /
أنا دانه ثمينه حيل بعيده عن شنب حاقد

أخذنا من البحر إسمه .. و عطينا للبحر فخرين /
أخذنا من المآذن صوت يشكّل فكرنا السائد

بلادي دعوه و شعبي شفاه انفاسها آمين /
بلادي خيرها للكل و حنّا كلّنا واحد


للإستماع للنشيد


لحفظ المادة بإمتداد MP3 اضغط هووون







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع ذات صله

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

(للحصول على أكواد الألوان, قم بالضغط على اللون المناسب ثم قم بنسخ الكود الظاهر في يمين المربعات)